العلاقات العامة

العلاقات العامة القطاع الإعلامي

تواكب الجواء للإعلام المفاهيم الجديدة للعلاقات العامة التي تأخذ على عاتقها تمتين الروابط بين المؤسسات وجماهيرها الرئيسية، فضلا عن ترويج ما تقدمه تلك المؤسسات من منتوجات باستخدام أنماط مختلفة من قنوات التواصل وأدواتها. ويعني ذلك بالطبع قيام الكادر العامل في ميدان العلاقات العامة بالعمل جنبا إلى جنب مع العاملين في مجال الإعلام بهدف بلورة صورة مناسبة عبر نشر التقارير في وسائل الإعلام المطبوعة والإلكترونية وقد اتسع الدور الذي تضطلع به العلاقات العامة في "الجواء" كثيرا إذ يعمل الإعلام على تمكين الوعي ورسم صورة مناسبة للشركة أو الزبائن من خلال نشر تقارير أو مقالات في وسائل الإعلام ذات الصلة.

كما وتقوم "الجواء" بالمتابعة الدقيقة لما يصدر عن القنوات الإعلامية المتعددة وكذلك الجمهور من تعليقات تخص المؤسسة ومنتجاتها. وتتسم العلاقات العامة على إشاعة جو من النوايا الحسنة لدى السوق الذي تتعامل معه المؤسسة أو الشركة من خلال البرامج والفعاليات الجماهيرية والخيرية والخاصة.